اقرأ وتعرف على

بانتوجار كبسولات للشعر والأظافر، السعر والنشرة الداخلية

لتساقط الشعر أسباب عدة، منها ما يتعلق بأسباب نفسية أو ما يتعلق بأسباب عضوية أو أسباب العناية بالشعر أو أسباب متعلقة بسوء التغذية؛ حيث يؤدي سوء التغذية إلى نقص العناصر التي يحتاجها الشعر وبالتالي ضعف الشعر وتساقطه وفقدانه.
ولعلاج تساقط الشعر وإعادة إنبات الشعر مكملات غذائية متنوعة، من المكملات الغذائية التي تعالج ضعف وتقصف وتساقط الشعر بل ويساعد في إعادة إنبات الشعر هو بانتوجار كبسولات مكمل غذائي.
بانتوجار كبسولات يوصف بأنه أقوى المكملات الغذائية للشعر والأظافر؛ لأنه ذو فوائد متعددة للشعر والأظافر، ويساعد في حالات تساقط الشعر، ويساعد في إعادة إنبات الشعر، كذلك تقصف وضعف الشعر، كما يوصف بانتوجار لضعف وهشاشة الأظافر التي تؤدي إلى مشكلات عديدة للأظافر منها كسور الأظافر وشرخها وضعفها، وتتنوع أسباب ضعف وهشاشة الأظافر فتعرف عليها.
ننشر صورة ونص النشرة الداخلية لـ بانتوجار كبسولات؛ حيث تجيب النشرة عن:
ما هو بانتوجار كبسول؟ وفيما يستخدم؟
ما هي دواعي استعمال بانتوجار كبسول؟ ما فوائد استعمال بانتوجار كبسولات؟
ما هو تركيب ومكونات بانتوجار وما هي مكونات؟
ما هي جرعة بانتوجار كبسولات؟
ما هي ضوابط وتحذيرات استعمال بانتوجار كبسول؟ هل من أضرار لاستعمال بانتوجار كبسولات؟
ما هي الشركة المصنعة لـ بانتوجار كبسولات؟... ونجيب عن سؤال:

بانتوجار كبسولات دواعي الاستعمال سعر بانتوجر كبسولات تركيب وجرعة واحتياطات استعمال بانتوجار
كم سعر بانتوجار كبسول في مصر؟
وإلى صورة ونص:

النشرة الداخلية لـ بانتوجار كبسولات مكمل غذائي للشعر والأظافر

بانتوجار كبسولات جيلاتينية صلبة

دواعي استعمال بانتوجار كبسولات 

ما هو بانتوجار كبسول وفيما يستخدم؟
• بانتوجار كبسول دواء للشعر والأظافر يستخدم مع حالات تساقط الشعر للتنشر والأظافر الهشة، بانتوجار كبسول يؤثر عن طريق الأوعية الدموية على الأيض الخلوي؛ وبهذه الطريقة يضمن توصيل كميات كافية من المواد الهامة للشعر والأظافر المطلوبة للحفاظ على صحتهم وقوتهم.
• بانتوجار كبسول يحتوى على فيتامين (ب)، أحماض أمينية، املاح معدنية والقليل من العناصر الأخرى، فيتامين (ب) مثل حمض البانتوثينيك والثيامين وكذلك حمض بارا امينوبينزويك ضروري لفروة الرأس والشعر على هذا النحو النقص في حمض البانتوثينيك يلعب دورا رئيسيًّا في سقوط الشعر وزيادة الشيب المبكر، الخميرة الطبية تحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات الأحماض الأمينية الاملاح المعدنية والقليل من العناصر الأخرى والأنزيمات، الخميرة الطبية هي مصدر طبيعي لفيتامين (ب).
• السيستين وهو من الأحماض الأمينية في المقام الأول ويساعد في تكوين الكيراتين، الذي يحفز نمو الشعر والأظافر الكيراتين وهو البروتين الغني بالكبريت و المكون الرئيسي للشعر والأظافر.
• وقد أظهرت الاختبارات المختلفة الي أن بانتوجار كبسول يحافظ علي صحة وسلامة الشعر، بانتوجار كبسول له تأثير إيجابي على مقاومة للتقصيف ويقوي لون الشعر الطبيعي. تعرف على: سعر وتفاصيل معلومات بانثوفيرا بخاخ منتج من مواد طبيعية لإيقاف تساقط الشعر وإعادة إنبات وتكثيف الشعر
• بانتوجار كبسول يجعل الشعر أكثر مقاومة لكل الأفعال ذات طبيعة ميكانيكية ( تصفيف الشعر بقوة وتنظيف الشعر بالفرشاة، وتجعيد الشعر) والتلوث الكيميائي ( التبييض والتلوين والتجاعيد)، تأثير الحرارة المفرطة من مجفف الشعر أو مكواة الشعر الأشعة السينية أو الأشعة فوق البنفسجية والتعرض المكثف لأشعة الشمس أو الاستلقاء تحت أشعة الشمس.
• يستخدم بانتوجار كبسول مع الاضطرابات المختلفة من نمو الشعر والأظافر بدون أى وسائل اخري أو بالاشتراك مع غيرها من التدابير من العلاج الخارجي ( التصفيف والتدليك وغيرها) إذا لزم الأمر.
وعلاج المرض الأساسي: تساقط الشعر الناتج من الأمراض واضطرابات التمثيل الغذائي. ونقص الفيتامينات، والتسمم، والإصابة بواسطة الأشعة، وحالات الإرهاق والإجهاد ومع استخدام بعض الادوية؛ على سبيل المثال: مضادات التخثر، مثبطات نمو الخلايا، أو الأدوية الخافضة لمستويات الدهون في الدم، وفقدان الشعر الأصلي غير معروف السبب، فقدان الشعر خلال النصف الثانى من الحمل والولادة والرضاعة الطبيعية، واستخدام وسائل منع الحمل عن طريق الفم، وتغيرات في الشعيرات الدموية ( الشعر المجهد والجاف الهش الخفيف أو الملون)، العلاج الوقائي ضد تبييض الشعر السابق لأوانه، أمراض غير معدية، والاضطرابات الخاصة بنمو الأظافر.
• استخدام بانتوجار كبسول يقلل من هشاشة، ويزيد من مرونة الأظافر مع المرضى الذين يعانون من الأظافر الهشة أو المشققة. تعرف على: سعر وتفاصيل معلومات هاي بوتنسي فورميولا مكمل غذائي لصحة الشعر والأظافر

ما الذي يجب أن يؤخذ في الاعتبار قبل استخدام بانتوجار كبسول؟

لا يوصي باستخدام بانتوجار كيسول في وجود تساقط الشعر المحدد، ومع الندوب، وكذلك مع حالات الصلع الوراثي الهرموني، أو النمط العادي لصلع الذكور؛ في هذه الحالات يكون تاثير بانتوجار كبسول فقط لتقوية المتبقي من الشعر.
• بانتوجار كبسول لا يؤثر على الشعر في الوجه ولا الذراعين أو الساقين؛ لأن نمو الشعر في هذة المناطق ينظم بطرق أخري.
• مع نمو الشعر الطبيعي يحدث فقدان يومي من ٥٠ إلى ٨٠ شعرة، إذا زاد الفقدان اليومي عن هذا العدد فهذه الحالة تعتبر حالة مرضية وتحتاج إى علاج.
• إذا كانت حالة الشعر والأظافر تزداد سوءًا استشر طبيبك؛ لأنه في هذه الحالة قد تكون الأعراض مؤشر لحالة مرضية اخري.

موانع استعمال بانتوجار كبسول

موانع استخدام بانتوجار كبسول
• بانتوجار كبسول لا يستخدم مع المرضي الذين يعانون من فرط الحساسية للمادة الفعالة للمستحضر أو أي من المكونات الأخرى للمستحضر.

احتياطات وتحذيرات استخدام بانتوجار كبسول:

الاحتياطات والتحذيرات مع استخدام بانتوجار كبسول
• يجب سؤال طبيبك أو الصيدلى هل من الممكن الاستمرار فى استخدام بانتوجار كبسول واذا كان ممكنا كيفية استخدامه اذا كنت نستخدم مستحضرات السالفاميد في العلاج.
• يجب اخبار طبيبك أو الصيدلي إذا كنت تعاني من أي أمراض أخرى أو تعاني من الحساسية، أو تستخدم أدوية أخرى سواء أدوية موضعية أو عن طريق الفم.

استخدام بانتوجار مع الحمل والرضاعة

استخدام بانتوجار كبسول مع الحمل والرضاعة الطبيعية:
• لا توجد أي دراسات إكلينيكية عن تأثير المستحضر على الحمل أو الطفل من خلال الرضاعة الطبيعية، ولكن علي الرغم من ذلك يفضل بعدم تعاطيه مع الحمل والرضاعة الطبيعية أو طلب المشورة الطبية من طبيبك أو الصيدلي. تعرف على: سعر ومعلومات فيروجلوبين ب ١٢ مكمل غذائي للحوامل

كيفية استعمال بانتوجار كبسولات

كيفية استخدام بانتوجار كبسول
• النمو البطيء للشعر والأظافر، وطبيعة اضطرابات نمو الشعر والأظافر تتطلب الاستخدام المنتظم لبانتوجار كبسول لفترة طويلة والبدء في العلاج يجب أن يكون في أقرب وقت ممكن.
• ما لم توجد أي توصيات طبية بانتوجار كبسول يستخدم مع البالغين والكبار كبسولة واحدة ٣ مرات يوميًّا أما بالنسبة للأطفال كبسولة واحدة مرتين يوميًّا مع الوجبة الرئيسية مع قليل من الماء وبدون مضغ.
• متوسط مدة العلاج ٣ - ٦ أشهر، عادة النتائج الأولية للعلاج تظهر بعد ٣ - ٤ أشهر.
• بانتوجار كبسول يمكن أن يستخدم مع مرضى الداء السكري.
• بانتوجار كبسول لا يستخدم مع الأطفال اقل من ١٢ سنة؛ حيث لا توجد أي دراسات إكلينيكية عن استخدامه مع هذه الفئة العمرية من السن.
• يستخدم بانتوجار كبسول كما تم وصفه من قبل الطبيب أو تبعًا للجرعة المذكورة في النشرة الخاصة بالمستحضر، إذا كنت تشعر بان النتائج مع استخدام المستحضر غير مرضية بالنسبة لك أو متعبة فيجب التحدث مع طبيبك أو الصيدلي.

الآثار الجانبية لاستعمال بانتوجار كبسولات 

الآثار الجانبية مع استخدام بانتوجار كبسول:
استخدام بانتوجار كبسول يمكن أن يسبب الآثار الجانبية التالية:
• اضطرابات بالمعدة والأمعاء: حرقان، غثيان، انتفاخ وآلام بالبطن، إسهال.
• نادرًا نتيجة لعدم التوافق مع المستحضر تم الإبلاغ عن آثار جانبية مثل: كثرة التعرق، سرعة ضربات القلب وتسارع النبض، وآثار جانبية بالجلد (طفح جلدي حكة والاحمرار).
• وعلاوة على ذلك الإحساس بالدوخة، والصداع، والقيء، والخفقان، والطفح الجلدي تم الإبلاغ عنه مع استخدام المستحضر.
برجاء التحدث مع طبيبك أو الصيدلي إذا لاحظت أي آثار جانبية أخرى. تعرف على: سعر وتفاصيل معلومات كيروفيت مكمل غذائي من ٤٦ عنصرًا للصحة والقوة وصحة الشعر

ما يجب أن تكون على دراية به مع استخدام بانتوجار كبسول:

• بانتوجار كبسول يحفظ في درجة حرارة لا تزيد عن ٣٠ درجة مئوية في مكان جاف.
• بانتوجار كبسول لا يستخدم بعد انتهاء تاريخ الصلاحية المدون على العلبة الكرتون.
• لمزيد من المعلومات اسأل طبيبك أو الصيدلي.

مكونات كبسولات بانتوجار

مكونات المستحضركل كبسولة تحتوى على:
- المادة الفعالة: ثيامين نيترات ٦٠ مجم، كالسيوم بانتوثينات ٦٠ مجم، خميرة طبية ۱۰۰مجم، ل- سيستين ٢٠ مجم، كيراتين ٢٠ مجم، بارا امینوبنزويك اسيد ٢٠ مجم.
مكونات أخرى: میکروکریستالاین سیللوز ۱۰۲، تلك ماغنيسيوم ستياريت، بوليفيدون ( كوللويدون ٣٠) كوللويدال سيليكون ثنائي الأوكسيد.
العبوة:
علبة كرتون بها ٦.٥.٤.٣.٢.١ أو ۹ شريط، وكل شريط به عشرة كبسولات جيلاتينية صلبة ونشرة داخلية
تصنيع ماركيرل للصناعات الدوائية- مدينة العبور- بتصريح من ميرز فارما - ألمانيا.
بانتوجار كبسول للشعر والأظافر النشرة الداخلية دواعي استعمال بانتوجار سعر بانتوجار جرعة واحياطات وآثار استعمال بانتوجار كبسول
بانتوجار كبسول للشعر والأظافر النشرة الداخلية دواعي استعمال بانتوجار سعر بانتوجار جرعة واحياطات وآثار استعمال بانتوجار 
تنبيه: الرجاء مراجعة صورة النشرة الداخلية للدواء أعلاه، ومراجعة الطبيب والصيدلي.

كم سعر بانتوجار في مصر؟

سعر بانتوجار 90 كبسولة 220 جنيه مصري.
وبهذا نكون قد عرضنا معلومات مفصلة عن بانتوجار كبسولات من خلال نشرته الداخلية: دواعي استعمال بانتوجار، فوائد استعمال بانتوجار، تركيب ومكونات بانتوجار كبسولات، جرعة وكيفية استعمال بانتوجار كبسولات، احتياطات وتحذيرات بانتوجار كبسولات، هل من أضرار لاستعمال بانتوجار كبسولات؟ كذلك عرضنا سعر بانتوجار كبسولات.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-